اقتصادعالمي

اليعقوب: التنسيق مع مسؤولين في جزر القمر للاطلاع على واقع الشركات الاردنية والفرص المتاحة

قال نقيب المقاولين الاردنيين المهندس احمد اليعقوب ان المقاول الاردني على استعداد لتنفيذ مختلف المشاريع الانشائية في جزر القمر وخاصة فيما يتعلق بمشاريع  الابنية لذوي الدخل المحدود ومشاريع الطرق والطاقة المتجددة التي تحتاجها دولة جزر القمر الاتحادية في اطار واجب مشاركة قطاع الانشاءات الاردني في المشاريع التنموية في الدول العربية والاسلامية الصديقة.

واضاف ان النقابة على إستعداد  للتعاون لتدريب العمالة في دولة جزر القمر على مختلف المهن الانشائية التي تحتاجها  ,موضحا ان النقابة ضمن خططها والاستراتيجيات التي أعدتها  تعمل على خلق المزيد من فرص العمل خارج الاردن حيث سيتم التنسيق مع المسؤولين في جزر القمر للاطلاع على الشركات الاردنية وعلى الفرص المتاحة لديهم .

جاء ذلك خلال لقاء  نقيب المقاولين اليوم الثلاثاء وفد جزر القمر برئاسة دكتور عبده حسين رئيس مجلس الشعب لجمهورية جزر القمر يرافقه رئيس اللجنة المالية  للمجلس ومستشاره لشؤون الشرق الاوسط.

واستعرض اليعقوب واقع قطاع الانشاءات الاردني وقدرة وكفاءة المقاول الاردني على تنفيذ مختلف المشاريع الانشائية ودوره المشهود له في العمل داخل الاردن وخارجه خاصة في دول الخليج والمغرب العربي, مشيرا الى مبادرة النقابة المميزة في مجال الاسكان منخفض الكلفة لذوي الدخل المحدود مبينا ان الاردن اصبح بوابة لشركات دولية للمشاركة في مشاريع اعادة الاعمار في دول الجوار خاصة في العراق وسوريا.

من جانبه رحب عبده حسين بزيارة المقاولين الاردنيين للجمهورية مبينا ان مجلس الشعب حال الانتهاء من الانتخابات الرئاسية سيقوم وبالتنسيق مع السلطة التنفيذية في بلاده بتنفيذ ما تم التوصل اليه مع نقابة المقاولين .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق